Marie Claire Arabia

Marie Claire Arabia

لطالما­ اجتمع الفنّ بالموضة، ولطالما شكّلت الإبداعات الفنيّة مصدر إلهام للمصمّمين العالميّين لابتكار صيحات الموضة الأكثر رواجاً. فكيف إذا اجتمع الإثنان معاً وقدّما لك أسلوباً مريحاً في الوقت عينه؟ وها هي علامة Maksters للأحذية الفاخرة، التي تتخّذ مقرّاً لها في لندن وباريس، تستلهم من الحسّ الفنّي الرائع لتقدّم لك تصاميم فريدة من نوعها تتّسم بالإبداع، فيخال لك أنّك ترتدين قطعة فنّيّة إنّما مريحة.

وبما أنّك امرأة أنيقة ترغب دوماً في لفت الانتباه بإطلالاتها رغم انشغالاتها اللامتناهيّة ووتيرة حياتها المتسارعة، تأتي مجموعة Lucid Dreams من Maksters لتلبّي نداءك هذا مستلهمةً من عالم الفضاء والكواكب. فتدعوك كلّ يوم إلى التميّز بأحذيتها اللافتة التي تتماشى مع إطلالتك النهاريّة في مكان العمل والاجتماعات، أو تلك المسائيّة في خلال المناسبات مع الأصدقاء، والتي تعير انتباهاً خاصّاً للتفاصيل الدقيقة والألوان الجريئة فتبعث فيك النشاط والحماسة. وتتماشي هذه الأحذية تماماً مع الموضة الرائجة إنّما تبقى أيقونيّة وأزليّة بفضل الرسومات اليدويّة التي تزيّنها فتساهم بذلك في دعم مفهوم الاستدامة في عالم الموضة.

ولم تقتصر العلامة على الأحذية والأقمشة فحسب إنّما توسّعت لتشمل الألبسة أيضاً، فتقدّم لك مجموعات كبسوليّة من دون أن تساوم على الجودة العالية أو التصميم الفنيّ في عمليّة الابتكار الفريدة.